قـال تعـالى: مَا يَلْفِـظُ مِن قَـوْلٍ إِلا لَدَيْـهِ رَقِيـبٌ عَتِيـدٌ. صـدق الله العظيـم


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

«سوني» تظهر جهازيها في المؤتمر العالمي للهواتف المتنقل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

التكنولوجي

avatar
Admin
«سوني» تظهر جهازيها في المؤتمر العالمي للهواتف المتنقلة














أظهرت «سوني» جهازيها الهاتف الذكي واللوحي من نوع( Xperia Z ) لأول مرة في المؤتمر العالمي للهواتف المتنقلة الذي يقام حاليا في مدينة برشلونة الإسبانية، ويشارك فيه أكثر من 1500 عارض من 205 دول، والذي ستنتهي فعالياته غدا.

http://www.aleqt.com/2013/02/27/article_734952.html



_________________

التكنولوجي

avatar
Admin
سوني تطرح ثلاثة هواتف جديدة من سلسلة "إكسبيريا"




سان فرانسيسكو:د ب أ





أعلنت شركة سوني اليابانية للإليكترونيات أنها تعتزم طرح ثلاثة هواتف جديدة من سلسلة "إكسبيريا" من بينها جهاز يعمل بنظام "الاتصال بالمجال القريب" (إن.إف.سي) الحديثة.

وذكرت الشركة خلال معرض (إي.إف.إيه) للأجهزة الإليكترونية بالعاصمة الألمانية برلين أنها تعتزم أيضا توسيع اسمها التجاري في عالم الكمبيوترات اللوحية.

ونقلت مجلة "بي.سي ورلد" الامريكية المعنية بشئون الكمبيوتر على موقعها الإليكتروني عن كاز هايراي رئيس شركة سوني قوله خلال مؤتمر صحفي إن "سوني شركة استثنائية تمر بظروف عصيبة ، وهو ما يضطرنا لاتخاذ قرارات صعبة ، وإنني عازم على القيام بذلك بدقة ترقى إلى حد دقة شعاع الليزر".

وأضاف أن المنتجات الجديدة سوف تساعد في إحياء سوني في جميع أسواق العالم.

وقالت سوني إن الجهاز "إكسبربيا تي" سوف يجهز بتقنية "الاتصال بالمجال القريب" التي تسمح بتوصيل الهاتف لاسلكيا بسماعات أو مكبرات صوت مجاورة بحيث تنبعث الموسيقى من الهاتف من خلال المكبرات مباشرة.

ويعمل الهاتف إكسبربيا تي بشاشة 6ر4 بوصة وكاميرا 13 ميجابكسل ، وسوف يتم الترويج له خلال الفيلم القادم من سلسلة أفلام جيمس بوند الذي تنتجه شركة "سوني بيكتشرز".

وتعتزم سوني إزاحة النقاب أيضا عن الجهاز "إكسبيريا في" الذي تصفه بأنه "أفضل هاتف محمول مقاوم للمياه" والجهاز "إكسبريا جي" الذي يتميز بتصميمه الفريد.

http://www.aleqt.com/2012/09/02/article_688853.html





_________________

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى