قـال تعـالى: مَا يَلْفِـظُ مِن قَـوْلٍ إِلا لَدَيْـهِ رَقِيـبٌ عَتِيـدٌ. صـدق الله العظيـم


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الجهاد الاسلامي: مستعدون لحرب شاملة مع اسرائيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

القيصر

avatar
Admin
الجهاد الإسلامي: مستعدون لحرب شاملة مع "إسرائيل"
الخميس 03 نوفمبر 2011




مفكرة الاسلام: أعلن متحدث باسم حركة الجهاد الاسلامي الفلسطينية التي دخلت في تبادل لاطلاق النار مع اسرائيل مطلع الأسبوع ان الحركة لا تتوقع أن تدوم هُدنة طويلا وان لديها ثمانية آلاف مقاتل على الاقل مستعدون للحرب.
ونفى أبو أحمد تقارير بأن ايران زودت حركة الجهاد الاسلامي بأسلحة , وقال "ما أقوله بشكل عام هو اننا نملك الحق في التوجه لاي مكان للحصول على مصادر القوة."
وكانت أحدث مواجهة بين الجهاد الاسلامي واسرائيل قد أدت الى مقتل 12 مسلحا فلسطينيا ومدني اسرائيلي واحد وانتهت بعدما توسطت مصر للتوصل الى وقف لاطلاق النار من الجانبين لكن أبو أحمد قال ان الهدنة لن تدوم طويلا, وفقا لرويترز.
وقال أبو أحمد "التهدئة موجودة بشكل نظري ولكن عمليا لا توجد تهدئة."
وذكر أن اسرائيل تتوق لحرب في غزة بعد صفقة تبادل السجناء التي أُبرمت الشهر الماضي وأفرجت بموجبها عن 477 سجينا فلسطينيا مقابل الجندي الاسرائيلي جلعاد شاليط الذي كانت حماس تحتجزه منذ عام 2006 .


واستُشهد فلسطينيان جراء قصف نفذته طائرات "إسرائيلية" قرب الحدود الشمالية لقطاع غزة، في خرق للهدنة التي أُعلن عنها هذا الأسبوع عقب استشهاد 11 فلسطينيًّا ومقتل "إسرائيلي" يومي السبت والأحد.
وأكدت مصادر طبية في القطاع سقوط شهيدين جراء قصف "إسرائيلي"، بعد حوالي ساعة على إعلان الجيش "الإسرائيلي" قتل فلسطينيين اثنين خلال اشتباكات مع قواته قرب كيبوتس "زكيم" شمال القطاع.
وكانت دبابات "إسرائيلية" قد أطلقت عدة قذائف مدفعية باتجاه مجموعة من المقاومين حاولوا التصدي لقوة "إسرائيلية" راجلة شمال قطاع غزة.
ونقلت وكالة "معًا" عن شهود أن المدفعية "الإسرائيلية" أطلقت ثلاث قذائف على الأقل نحو المقاومين بعد اشتباك بالأسلحة الرشاشة بين قوة "إسرائيلية" راجلة حاولت التوغل بمنطقة أرض حمدونة شمال بيت حانون، إلا أن عناصر من المقاومة الفلسطينية تصدت لها واشتبكت معها بالسلاح فتدخلت آليات الاحتلال الثقيلة وأطلقت نحو المقاومين ثلاث قذائف مدفعية على الأقل.
وأضاف الشهود أن طائرات الاحتلال أطلقت صاروخين على الأقل تجاه أراض مفتوحة شمال قطاع غزة وأنها لا زالت تحلق في الأجواء.


http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/2011/11/03/137306.html

http://omaniboys.mam9.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى