قـال تعـالى: مَا يَلْفِـظُ مِن قَـوْلٍ إِلا لَدَيْـهِ رَقِيـبٌ عَتِيـدٌ. صـدق الله العظيـم


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

هواتف الذكيه الجديده 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 هواتف الذكيه الجديده 2013 في الأربعاء فبراير 27, 2013 7:11 pm

الفارس الظلام

avatar
Admin



iPhone5S\ أو iPhone6





مثلما حدث في آي فون 4S من قبل، يقف الجميع مُتأهباً لرؤية الهاتف الجديد لشركة آبل في ظل عدم رضا الكثيرون عن الهاتف السابق 5 الذي لاقى انتقادات عديدة بسبب طول الهاتف على حساب العرض وكذلك عدم إشباعه لتطلعات عشاق آبل الذين كانوا ينتظرون مفاجآة حقيقية من الشركة مع كل منتج جديد.
المؤشرات تؤكد أن آبل ستقوم بطرح 5S بداية العام الحالي على أن يشمل العديد من التحديثات على مستوى الأمور الخاصة بنظام التشغيل وعدم المساس بالشكل الخارجي وهو الأمر الذي سيضطر معه الجميع إلى الانتظار حتى نهاية العام على أقل تقدير لرؤية الوافد الجديد لمجموعة هواتف آبل والذي سيحمل اسم آي فون 6.



HTC M7




بعد النجاح الكبير الذي حققه سامسونج جالاكسي نوت 2 بسبب شاشة العرض الكبيرة وسرعة المعالجة الرائعة يبدو أن HTC هي المنافس الأقرب والرئيسي لسامسونج في هذا المجال الذي خلق نوعاً جديداً من الهواتف أسماه البعض مجازاً “فابليت” نظراً للدمج بين استخدامات التابليت والفون أو الهاتف.
الشركة التي تُعد المنافس الأول لسامسونج في مجال الهواتف المدعومة بنظام الأندرويد كشفت عن الهاتف بالفعل في اليابان والولايات المتحدة في وقت مبكر من هذا العام حيث جاء الهاتف بشاشة مساحتها 5 بوصة ووصف بعض الخبراء هذا الهاتف بالقادر على صنع الفارق الحقيقي لمصلحة الشركة في حربها مع الشركات المنافسة هذا العام.
مع ردود أفعال البعض تجاه هذا الهاتف المُنتظر فمن الممكن أن نصفه بالدفعة القوية التي كانت HTC بانتظارها لإثبات نفسها منافساً حقيقياً نحو إنعاش وضعها المالي مُجدداً.



Nokia Lumia 940





إذا كانت HTC تحتاج تحقيق نجاحاً للإنتعاش فنوكيا باتت تحتاج نجاحاً للإنقاذ من الغرق الذي تواجهه الشركة التي سيطرت لأعوام عديدة على صناعة الهواتف النقالة على مستوى العالم إلا أن ضعف قدرات الابتكار وتقديم شيئاً جديداً بدأ في دفع هذا الكيان نحو الهاوية.
تُعد فئة هواتف Lumia من الأشياء المُميزة لشركة نوكيا في السنوات الأخيرة التي تتميز بألوانها المُلفتة وحجم الهاتف الكبير نسبياً مع نهايات طرفية للهاتف تبدو غريبة في بعض الأحيان وكذلك التشبث بنظام تشغيل ويندوز الذي جددت الشركة ثقتها فيه وفي قدرته على تحقيق النجاح في أكثر من مناسبة.
الجديد في هذا الهاتف عن سابقيه هو تطوير الشاشة بألياف الكربون التي من شأنها أن تجعل العرض أكثر روعة وكذلك بعض المحاولات لتطوير نظام ويندوز موبايل عن طريق بعض التطبيقات الجديدة إلا أن كل ذلك لن يفلح حتماً إذا قررت الشركة طرح الهاتف بنفس الهياكل الخارجية البلاستيكية ذات الألوان المُلفتة والتي يبدو معها الهاتف أشبه بألعاب الأطفال.


BlackBerry 10 touchscreen




أخيراً قررت بلاكبيري التخلي عن الشكل التقليدي ذو لوحة الأزرار الكاملة في واجهة الهاتف مع تطلعات واثقة بحدوث تطويرات فارقة في نظام التشغيل وشاشة كاملة بحجم الهاتف تعمل باللمس وحملات ترويجية قبل الطرح تروج لتطبيقات جديدة ومُحسنة مع تميز في الكتابة السريعة التي كان يتميز بها بلاكبيري من قبل بسبب لوحة أزراره.
على الرغم من تواجد كل هذه المميزات في هواتف أخرى مُنتظرة إلا أن ذلك لم يمنع البعض من التنبؤ بإحياء بلاكبيري من جديد بعد حالة الركود الكبيرة التي كانت عليها في السنوات القليلة الماضية حيث علل البعض ذلك بأن الهاتف سيتخذ مظهراً أنيقاً عن بقية الهواتف المنافسة.




عدل سابقا من قبل الفارس الظلام في الأربعاء فبراير 27, 2013 7:19 pm عدل 2 مرات

2 الهواتف الذكيه في الأربعاء فبراير 27, 2013 7:16 pm

الفارس الظلام

avatar
Admin
الشاشة هي الجزء من هاتفك اللذي تنظر إليه طوال الوقت ، و إذا كانت رخيصة ، مشوشة ، ألوانها باهتة ، سوف تبدو صورك و مقاطع الفيديو و الألعاب الخاصة بك بطريقة
كارثية ، و لحسن الحظ فإن شاشات الهواتف الذكية الفخمة تزداد دقة و جودة في الألوان يوماً بعد يوم





HTC One x

يمتلك هذا الهاتف شاشة واسعة و جميلة بحجم 4.7 انش ، دقة HD رائعة بـ 1280x720 بيكسل ، سطوع الشاشة ممتاز و يمنحك صورة مشرقة ، الشاشة قريبة جداً من
الغطاء الزجاجي و تعطيك شعور بأن المحتوى يطفو على الغطاء.




iPhone 5
الآيفون الجديد مزود بشاشة Retina قياس 4 انش ، دقة عالية 1136x640 بيكسل ، ما يميز هذه الشاشة عن غيرها هو كثافة النقاط حيث تبلغ 360 نقطة / انش ، الشاشة من نوع IPS LCD التي توفر رؤية واضحة عند النظر الى الشاشة من زاوية مائلة.




Nokia Lumia 900



تم تزويد هذا الهاتف بشاشة AMOLED قياس 4.3 انش لكنها ليست بدقة HD حيث تبلغ دقة الشاشة 800x480 بيكسل ، لكن ما يميز هذه الشاشة هو فلتر ClearBlack "السواد الواضح" اللذي يوفر رؤية واضحة للشاشة عند استخدامها تحت اشعة الشمس.

Samsung Galaxy S3


الهاتف اللذي يمثل ثمرة إبداع سامسونج ، مزود بشاشة Super AMOLED HD قياس 4.8 انش ، بدقة 1280x720 بيكسل ، إلا أن السبب اللذي جعل هذا الهاتف في آخر القائمة هو أن شاشته تعكس الضوء بطريقة تزعج المستخدم عند القراءة ، بالإضافة إلى أن درجة السطوع القصوى في هذه الشاشة ليست كافية و تعطيك إحساس بأن الشاشة ما زالت معتمة قليلاً مقارنة ببقية الهواتف في القائمة ، لكنها بعد كل شيء شاشة توفر تجربة عرض رائعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى