قـال تعـالى: مَا يَلْفِـظُ مِن قَـوْلٍ إِلا لَدَيْـهِ رَقِيـبٌ عَتِيـدٌ. صـدق الله العظيـم


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

البحرين: تشغيل أول طائرة ببث تليفزيوني وإنترنت وجوال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

ولد الشيوخ

avatar
Admin
البحرين: تشغيل أول طائرة ببث تليفزيوني وإنترنت وجوال
الجمعة 14 اكتوبر 2011


مفكرة الاسلام: تسلمت شركة طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - اليوم الجمعة أول طائرة من طراز A330 - 200 والتي زودت من قبل شركة باناسونيك كوربوريشن لإلكترونيات الطيران (باناسونيك) بنظام خدمات الترفيه الجوي "سكاي هب" الذي يوفر لمسافريها شبكة اتصال واسع النطاق "برودباند" للوصول إلى الإنترنت، وخدمات الهاتف المحمول، وللمرة الأولى في العالم بث تليفزيوني حي.
وذكرت صحيفة "الأيام" البحرينية أن النظام الجديد "باناسونيك جلوبال كومينيكاشن سويت" سيتم تثبيته عبر أسطول طيران الخليج بالكامل تدريجيًّا.
وعلَّق الرئيس التنفيذي لطيران الخليج سامر المجالي قائلاً: "هذه علامة بارزة أخرى في مسيرة الناقلة لخدمة عملائها، ونحن نزيح الستار عن أحدث منتجاتنا "سكاي هب" نظام الترفيه على متن الرحلات في أسطولنا".
وجاء هذا التصريح ذلك في حفل إزاحة الستار عن المنتج الجديد "سكاي هب" الذي أقيم على متن إحدى طائرات شركة طيران الخليج، وبحضور عدد من ممثلي وسائل الإعلام وكبار المسئولين في الطيران المدني وخدمات المطار، وعدد من الإدارة التنفيذية لشركة طيران الخليج.
وأضاف المجالي: "نحن نقدم لكم للمرة الأولى، وللمرة الأولى في العالم أول عملية ربط كامل في العالم على متن الرحلات الطويلة لشركة طيران الخليج، التي سيكون باستطاعتها تقديم خدمة الإنترنت بسرعة عالية، سرعة بيانات متنقلة 3G-4G، والصوت عبر الإنترنت (VOIP) ومقاطع الفيديو وأول بث تليفزيوني مباشر عبر الأقمار الصناعية في مجال الطيران".
وأردف: "في تناغم مع الاقتصاد سريع الخطى، تقدم شركة طيران الخليج أسرع وصول بأسعار معقولة لخدمة الإنترنت والهاتف المحمول غير محدودة على متن الطائرة لعملائنا، للبقاء على اتصال بشكل كامل في الجو، يسرنا أن نكون السباقين في هذه الصناعة لنقدم لعملائنا شركة طيران على اتصال دائم".
من جهته قال بول مارجيس، الرئيس التنفيذي لشركة باناسونيك كوربوريشن لإلكترونيات الطيران: "باستخدام نظام "باناسونيك جلوبال كومينيكاشن سويت، ستقوم طيران الخليج بتقديم اتصال بشبكة الإنترنت "برودباند" ذات الاتجاهين بسرعة تصل إلى 50 ميجابت في الثانية، ما يساهم في سرعة تصفح أسرع، بالإضافة إلى خدمة المحادثة عبر الإنترنت وغيرها من الخدمات, كما ستقوم الناقلة بتقديم خدمة رائعة للترفيه، بالإضافة إلى خدمات التلفزيون الحي المباشر دون انقطاع على الرحلات المتوجهة إلى مختلف أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وآسيا".
وأضاف مارجيس: "كل ما سيحتاجه المسافرون للاتصال بشبكة الإنترنت وتشغيل أجهزتهم الشخصية والاتصال بشبكة واي فاي على متن الرحلة، وتسجيل الدخول إلى الخدمة من خلال دويتشه تليكوم، مزود خدمة الإنترنت اللاسلكية على متن الطائرة".

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى